قدراتنا

إننا نحظى بأكثر من 60 عاماً من الخبرة في هذا المجال، وكواحدة من المجموعات التجارية للسيارات البارزة والمعدات الثقيلة في المنطقة.

نعمل كموزعين لمجموعة من أبرز مُصنعي المركبات العالمية مثل: فورد، ولينكولن، وسوزوكي، وكايس، ويو دي تركس، وتادانو، وبورسكرين، ورافعات فيراري، وموتوركرافت كما أنّنا حصلنا على عقود كثيرة من العديد من مُصنعي المركبات الأخرى في العالم. بدءاً من أصغر محرك سيارة إلى أكبر تراكتور وعربات مقطورة.

كما يمكننا مساعدتكم بخبراتنا وتسهيلاتنا للقيام بصنع وتطوير المركبة كي تناسب كافة متطلباتكم واحتياجاتكم.

قطع الغيار والصيانة

قمنا باستحداث مبنى خاص لتقديم قطع الغيار والصيانة والخدمات بمرونة عالية لكافة عملائنا. وبوجود مركزٍ لقطع الغيار، في الأردن والعراق يتربع على مساحة تبلغ حوالي 100,000 متر مربع، في كل من بغداد والمنطقة الحرة في الزرقاء والعقبة وعمان والموصل. هذا بالإضافة إلى مرافق أخرى في الكويت ودبي، حيث وبأكثر من ما قيمته 10 ملايين دولار أمريكي من قطع الغيار لمعدّات المركبات وللأدوات المتوفرة حالياً.

تتوفر لدينا المقدرة لتغطية نطاق واسع من المجالات المطلوبة لخدمة الأفراد أو أكثر العملاء تطلباً بسرعة فائقة وبأقل تكلفة، بالإضافة إلى إمكانية تسليم العمل في المكان والزمان المرغوبين، ولذا فنحن نؤمن بأنّنا من الروّاد في ميدان قطع الغيار في المنطقة.