عن الشركة التجارية

تأسست الشركة التجارية الصناعية (CIC) في عام 1947، لتكون واحدة من أوائل الشركات التي أنشأت فور استقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، وهي كذلك من أقدم وكالات المملثلة لسيارات فورد في العالم .

بدأت الشركة بإدارة مؤسسها السيد شحادة الطوال الأب، وتطورت لتصبح كياناً تجارياً هاماً في المملكة، وذلك نتيجة لخدماتها التي حازت سمعة رفيعة، بالإضافة إلى جودة منتجاتها. وعقب رحيل مؤسس شركتنا الرائدة، انتقلت الإدارة إلى شحادة طوال الابن، وما تزال الشركة حتى يومنا هذا تدار من قِبل أفراد العائلة.

لقد أهّلنا التوسع والابتكار والسعي المستمر الدؤوب لاغتنام فرص جديدة، وأن نكون في المقدمة في ميدان عملنا، سواء كان ذلك من خلال عملنا كموزعين لشركة سوزوكي موتور في الستينيات من القرن الماضي، أو من خلال توسعنا في مجال التصدير مع الشركة التابعة والمملوكة بالكامل للشركة التجارية الصناعية، وقد أهّلنا شركة توروس التجارية www.taurus.com.jo إحدى أولى الشركات المستفيدة من وضع الشركة في المنطقة الحرة الأردنية.

ونمت الشركة التجارية الصناعية (CIC) مع نمو الأردن لتصبح أبرز مجموعة للسيارات والمعدات في المملكة، والتي تمتلك وكالات توزيع لأصناف السيارات والمعدات الأولى من فئتها في العالم؛ مثل معدات كايس، وتادانو، ونيو هولاند، ونيسان ديزل، وذلك من خلال تقديمها أحدث المنتجات والخدمات الرائدة عالمياً، والتي نفخر بتمثيلها جميعاً.