الاستعلام عن قطع الغيار

"غايتنا هي إرضاء عملائنا"

يعكس اسمنا خبرة لأكثر من 65 عاماً في السوق، بالإضافة إلى سمعتنا الطيبة في مجال الخدمات الشخصية التي يُعتمد عليها عملائنا من الحكومات والقطاع الخاص العالمي. الشركة التجارية الصناعية CIC على أتمّ استعداد لخدمة وإرضاء احتياجات عملائها.

نحتفظ بمخزون كبير من قطع الغيار لتلبية طلبات عملائنا ومراعاة احتياجاتهم عند حاجتهم إلى قطع الغيار. إنّ التزامنا بسياسة الأسعار المنافسة تأخذ بالحسبان ميزانية العميل، فنحن نسعى لإنشاء علاقات عمل طويلة الأمد.

كما تلعب العلاقات المتبادلة والتغذية الراجعة من عملائنا دوراً رئيسياً في طريقة عمل شركتنا ونوعية منتجاتنا.

و يعدّ تدريب فريق عملنا أمر في غاية الأهمية وذلك لمواكبة التطورات والمنتجات الجديدة، ولتلبية احتياجات عملائنا.

العمل الجماعي هو سبيلنا الوحيد لنصبح رواداً في السوق.

"قطع الغيار الأصلية"

لماذا يعدّ استخدام قطع الغيار الأصلية للمعدات أمراً هاماً ؟

تعمل قطع الغيار في مركبتك في كل مرة تبدأ فيها بالسير على الطرقات، لذا فإنّ أهمية أن يكون من يقوم بإصلاح مركبتك ذو خبرة وكفاءة هو أمرٌ موازٍ تماماً لأهمية أن تكون قطع الغيار المستخدمة في الإصلاح مصممة ومعدّة وموصى بها خصيصاً لمركبتك.

إنّ قطع الغيار الأصلية المناسبة والمصممة خصيصاً لمركبتك من شأنها أن تحسن من أداء المركبة، كما أنّها تخدم فترة أطول؛ وهذا يعني توفيراً أكثر، حيث لن تضطر إلى استبدال قطع أكثر خلال فترات زمنية قصيرة.
"اختيار قطع الغيار الصحيحة"

سواء قمت بإصلاح المركبة في الوكالة أو أصلحتها بنفسك، فإنّ قطع الغيار التي تستخدمها تشكل فرقاً كبيراً.

يتوجب عليك دائماً، سواء أصلحت مركبتك بنفسك أو قام شخص آخر بإصلاحها، استخدام قطع الغيار المُصممة والمعدّة خصيصاً لمركبتك، كي تعمل تماماُ بمستوى أداء قطع الغيار الأساسية ذاته، وبذلك ستحصل على أفضل أداء وعمر أطول للقطعة عقب إصلاحها.