الشركة التجارية الصناعية تطلق منتجات موتور كرافت

أقامت الشركة التجارية الصناعية، وكلاء فورد موتور في المملكة، وبحضور ممثلي المكتب الإقليمي لشركة فورد موتور في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، حفلاً لإطلاق قطع غيار موتور كرافتMotorcraft® التابعة لشركة فورد، وقد أقيم الحفل الأسبوع الماضي في فندق “لو رويال” في عمان بحضور عملائها التجاريين من تجار قطع الغيار وأصحاب مراكز الصيانة وأصحاب أساطيل السياراتوالقطاع الحكومي.

وبهذه المناسبة علق عمار الجعبري، مدير التسويق في الشركة التجارية الصناعية قائلاً:" يسرنا أن نقومب اعادة إطلاق مجموعة منتجات موتوركرافت Motorcraft®التي سنوفرها في السوق الأردنية لخدمة عملائنا، ونتوقع لها أن تنال رضا المستهلكين نظراً لجودتها العالية وأسعارها المنافسة وملائمتها لمجموعة كبيرة من من طرازات السيارات من مختلف الصانعين".

ويناسب تصميم قطع غيار موتوركرافتMotorcraft® جميع طرازات وتصاميم السيارات، وصُنعت القطع وفق مواصفات صارمة، وطُبّقت عليها اختبارات عديدة في المختبر وعلى الطريق. كما رُوعي في تصميمها وتصنيعها تحقيق أقصى قدر لأداء المركبات. وتمنح قطع غيار موتوركرافتMotorcraft® ثقة للعميل بأن تدوم الإصلاحات التي أجراها لفترة طويلة.

وتوفّر موتوركرافت Motorcraft® أكثر من 300,000 قطعة غيار موزّعة على 24 فئة أساسية تتضمن: الزيوت والكيماويات، والمبرّدات، والفلاتر، وشفرات ماسحات الزجاج والبطّاريات. وتزوّد قطع الغيار بضمان لا مثيل له يصل إلى 8 سنوات في بعض الحالات. ومن خلال مستودعها الإقليمي في دبي والذي يضم أكثر من 41,000 نوع من قطع الغيار، تسعى فورد إلى تطوير توزيع قطع موتوركرافت Motorcraft®، الجاهزة للشحن ضمن المنطقة، وذلك لضمان وصولها إلى العملاء بسرعة ويسر لتواصل سياراتهم انطلاقها على الطرقات من جديد.